‏تحميل لعبة Fatal Raid APK مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] 2022

1.5.614

4.0/5 الأصوات: 100,355
مطور
I&VGames Inc.
الإصدار
1.5.614
تطوير
3 فبراير 2020
المتطلبات
4.1 والأحدث
بحجم
94M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Fatal Raid apk هي لعبة زومبي جديدة تندرج ضمن فئة ألعاب الحركة ، تم تطويرها بواسطة Infraware Inc ولديها أكثر من مليون تنزيل وتقييم إجمالي 4.2 منذ إصدارها في متجر التطبيقات. 5 ويستهدف بشكل أساسي الشباب فوق سن 16 لأنه يحتوي على مشاهد عنيفة.

هل أنت من محبي قصص الزومبي ، فأنت بالتأكيد ستحب لعبة Fatal Raid المخترقة في عالم انتشر فيه وباء الزومبي وهناك مجموعة من الجنود الخارقين مجهزين بأسلحة فتاكة مصممة خصيصًا للقضاء على ما يقف بينهم وبين الدمار. الحي الميت.

استكشف الشوارع المليئة بالزومبي في مدينة نوفا وشق طريقك عبر وسط المدينة لهزيمة الشركة المسؤولة عن انتشار الوباء.

بينما ستتم مكافأتك بـ 2600 جوهرة و 300 طاقة بالإضافة إلى شخصية هيلدا ، فإن هذا سيستمر بضعة أيام فقط وسيتعين عليك بعد ذلك إجراء عمليات شراء ستكلفك أموالًا حقيقية ، ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فلا داعي للقلق. لعبة Fatal Raid ، أفضل بديل لأولئك الذين لا ينفقون الأموال على الألعاب ، تم اختراقها وهي جاهزة.

هذه النسخة المعدلة سهلة التثبيت وخالية من المتاعب ، بالإضافة إلى توفير عملات ذهبية لا نهاية لها وأحجار كريمة تسمح لك بشراء الأشياء التي تحبها في اللعبة دون إنفاق فلس أو فلس واحد من جيبك.

‏تحميل لعبة Fatal Raid APK

المال لا حصر له
العملات المعدنية والأحجار الكريمة هي العملات الرئيسية في اللعبة “لا يمكن شراء أو تطوير أي أسلحة دون الحاجة إليها. ستحتاج إلى الكثير من المال ، حيث توجد العديد من الأسلحة الرائعة التي تستحق الاختبار وفتح القفل. ومع ذلك ، قمت بتنزيل هذه النسخة المعدلة.

زيادة ضرر السلاح

في بداية اللعبة ، سيكون الأمر سهلاً عادةً حيث ستواجه كائنات زومبي ضعيفة ولكن مع تقدمك في المراحل ستواجه أعداء أقوى وأقوى وستحتاج إلى أسلحة أكثر فاعلية للتعامل معهم وهذا كل شيء. عروض الغش.

ذخيرة لانهائية

لا تنتبه إلى عداد الذخيرة في معركتك مع عدد كبير من الزومبي لأنه “يمنحك رصاصات لا نهاية لها.

بعض تقييمات مستخدمي لعبة Fatal Raid

المستخدم 1: إنها لعبة جيدة جدًا … ولكن هناك بعض المشكلات معها وأهمها (عدم الموافقة على التسجيل للحصول على حساب Google … وهذا أسوأ شيء يمكن أن يحدث لأن التقدم غير مفيد و (غير متصل)) ثانيًا ، إنه أمر قوي جدًا أنك بحاجة إلى الإنترنت … ثالثًا ، قلة الأماكن رغم أنها لعبة بهذا المستوى ولكن الأماكن قليلة … أيضًا ، بصرف النظر عن ذلك ، لا توجد أسلحة وملابس. موسمي مؤقت … من فضلك اصلح مشكلة الاتصال … ارجوك … شكرا❤.

المستخدم 2: التنزيل بطيء …. ولكن اللعبة رائعة … ولطيفة … بها بعض العيوب .. مثل المتجر .. علينا الانتظار حيث لا يوجد أكثر من 3 مسدسات معروضة. طوال اليوم .. في المتجر .. ونأمل .. تعديل الميزان .. للدوران لسهولة التحكم في وضع اللعب الجماعي.

المستخدم 3: اللعبة جيدة جدا من حيث الرسوميات والتحكم.اني ارى تحكم سهل للمرة الاولى انصح الجميع بتجربتها والله اعلم.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *